موسم تزهر الحمضيات - عندما تتفتح أشجار الحمضيات

موسم تزهر الحمضيات - عندما تتفتح أشجار الحمضيات

بقلم: جاكي رودس

متى تتفتح أشجار الحمضيات؟ يعتمد ذلك على نوع الحمضيات ، على الرغم من أن القاعدة العامة هي أنه كلما كانت الثمرة أصغر ، زاد إزهارها في كثير من الأحيان. يمكن لبعض الليمون والليمون ، على سبيل المثال ، أن ينتج ما يصل إلى أربع مرات في السنة ، في حين أن موسم تفتح الحمضيات لبرتقال السرة الكبير يكون مرة واحدة فقط في الربيع.

تحديد موسم تزهر الحمضيات

الجواب: "متى تتفتح أزهار الحمضيات؟" يكمن في مستويات الإجهاد في الشجرة. يمكن أن يحدث التفتح بسبب درجة الحرارة أو توافر المياه. كما ترى ، فإن إنتاج الزهور والفواكه هو طريقة الطبيعة لضمان استمرار الأنواع. تختار الشجرة وقتها بناءً على الوقت الذي تتمتع فيه الفاكهة بأفضل فرصة للنضوج. في فلوريدا والمناطق شبه الاستوائية الأخرى حيث تزرع الحمضيات ، عادة ما يكون هناك إزهار غزير بعد فترة السكون الشتوي الأكثر برودة. يشير ارتفاع درجات الحرارة في شهر مارس إلى أن الوقت قد حان لبدء تطوير البذور. يستمر موسم ازدهار الحمضيات هذا لعدة أسابيع. في المناطق الأكثر استوائية ، قد يتبع موسم ازدهار الحمضيات هذا الأمطار الغزيرة بعد جفاف الصيف.

إذا كنت تزرع الحمضيات في أصيص بالداخل ، فمن المهم أن تحاول تكرار هذه الظروف البيئية لموسم تزهر الحمضيات الخاص بك. قد ترغب في نقل نبتتك إلى الخارج في الربيع عندما ترتفع درجات الحرارة وتظل فوق درجة التجمد. إذا كنت تزرع شجرتك في شرفة أو فناء ، فقد تضطر إلى المساعدة في تخصيب أزهار الحمضيات. موسم التزهير لا يضمن الفاكهة. في حين أن معظم أشجار الحمضيات ذاتية التلقيح ، إلا أن الأشجار التي تُحفظ بعيدًا عن الرياح في منطقة محمية غالبًا ما تحتاج إلى المساعدة. كل ما يتطلبه الأمر هو القليل من الهز بين الحين والآخر لنقل حبوب اللقاح من زهرة إلى أخرى.

لا يكفي أن نسأل متى تتفتح أزهار الحمضيات من حيث المواسم. يجب أن تسأل أيضًا من حيث السنوات. يشتكي الكثير من الناس من أن شجرتهم لم تتفتح في حين أن الشجرة في الواقع لا تزال في مرحلة حداثتها. يمكن أن تستغرق بعض أنواع البرتقال والجريب فروت من 10 إلى 15 عامًا حتى تثمر. مرة أخرى ، قد تزدهر الأصناف الأصغر في غضون ثلاث إلى خمس سنوات.

ماذا تتوقع بعد أن تزهر أشجار الحمضيات

متى تتفتح أشجار الحمضيات وماذا يحدث بعد ذلك؟ بمجرد اكتمال موسم ازدهار الحمضيات ، يمكنك توقع ثلاث "قطرات".

  • ستكون أول قطرة هي الزهور غير الملوثة في نهاية موسم تفتح الحمضيات. يبدو هذا كثيرًا ، لكن لا داعي للذعر. عادةً ما تفقد الشجرة ما يصل إلى 80 بالمائة من أزهارها.
  • يحدث القطرة الثانية عندما تكون الثمرة في حجم الرخام ، وستكون هناك قطرة ثالثة عندما تكاد الثمرة كاملة النمو. هذه هي طريقة الشجرة لضمان بقاء أفضل الفاكهة فقط.
  • أخيرًا ، عند الحديث عن موعد ازدهار أشجار الحمضيات ، يجب أن نذكر أيضًا أوقات النضج. مرة أخرى ، كلما كانت الثمرة أكبر ، كلما طالت مدة النضج. لذلك ، سوف تنضج تلك الليمون الحامضة الصغيرة في غضون بضعة أشهر بينما قد يستغرق البرتقال والجريب فروت الأكبر حجمًا ما يصل إلى اثني عشر إلى ثمانية عشر شهرًا ، اعتمادًا على مناخك.

تأخذ هذه الأشجار الصبر ويعتمد موسم ازدهار الحمضيات إلى حد كبير على بيئة الأشجار ، ولكن الآن بعد أن عرفت كيف ولماذا ، يمكنك الاستفادة منها في الفناء الخلفي الخاص بك.

تم آخر تحديث لهذه المقالة في

اقرأ المزيد عن أشجار الحمضيات


كيفية تحفيز ازدهار الحمضيات

مقالات ذات صلة

سواء كنت تزرع أشجار الفاكهة في حاوية في الفناء الخاص بك أو في الدفيئة الخاصة بك أو في الفناء الخاص بك ، فإن أزهار الربيع العطرة تضيء مساحة المعيشة الخاصة بك مع ارتفاع درجة حرارة الطقس. يجب أن تزدهر أشجار الحمضيات لإنتاج الفاكهة في وقت لاحق من العام ، لذا فإن الإزهار هو مفتاح غلة الحمضيات. على الرغم من أنه لا يمكنك دائمًا التحكم في أحوال الطقس ، يمكنك اتخاذ بعض الخطوات للمساعدة في تحفيز التفتح في أشجار الحمضيات.

ازرع شجرتك في مكان مشمس. تحتاج أشجار الحمضيات إلى كمية كبيرة من ضوء الشمس لتزدهر ، لذلك لا تزرعها تحت أشجار الخشب الصلب الكبيرة أو في الزاوية الخلفية للفناء الخاص بك. حتى في الحاويات ، تكون أشجار الحمضيات ثقيلة ويصعب تحريكها ، لذا ضعها في مكان مشمس من البداية.

سقي نباتاتك باعتدال في أوائل الشتاء لتحفيز الإزهار. يمنع الجفاف الشديد التفتح ، لكن كمية صغيرة من الإجهاد المائي تساعد على نمو الإزهار في الربيع. عندما يصبح الطقس أكثر برودة ، عادة بين ديسمبر وفبراير ، قم بري أشجار الحمضيات مرة كل أسبوعين ، أو كلما شعرت بجفاف التربة تحت السطح بمقدار بوصة واحدة. ابدأ في الري مرة واحدة في الأسبوع مع اقتراب الربيع.

تقليم أشجار الحمضيات في الخريف لإزالة الأغصان الميتة أو الموبوءة بالحشرات. تعمل أشجار الحمضيات جيدًا بعد التقليم - فهي تساعدها على تركيز طاقة التفتح على الفروع الموجودة.

تحكم في درجة الحرارة في الشتاء إن أمكن. قم بتخزين الأشجار في مكان تنخفض فيه درجات الحرارة ليلا إلى الأربعينيات ، حيث يساعد الطقس البارد على التفتح في الربيع. تساعد درجات الحرارة المنخفضة على إطلاق سكون البراعم عندما يسخن الطقس. إذا كانت درجات الحرارة متسقة طوال العام ، فقد لا تتعرف البراعم على تغير الفصول وتزدهر بشكل كبير كما هو الحال عندما تظل باردة في الشتاء. على الرغم من أنه لا يمكنك التحكم في الطقس ، انقل نباتات الحاويات من الدفيئة أو بعيدًا عن المنزل الدافئ إذا لم تكن ثقيلة جدًا.

قم بتخصيب أشجار الحمضيات ثلاث مرات في السنة ، مع تباعد الإخصاب. على سبيل المثال ، إذا قمت بالتخصيب في نوفمبر ، أضف المزيد في مارس. حان الوقت حتى يستخدم التسميد الربيعي المبكر سمادًا منخفض النيتروجين ، مثل 0-10-10 ، مما يساعد على تحفيز الإزهار. بالنسبة للتطبيقين الآخرين ، استخدم سمادًا متوازنًا مثل 8-8-8.

اجمع المطر في براميل واستخدم هذه المياه لأشجار الحمضيات. قد تحتوي المياه الجوفية والمياه من منزلك على نسبة عالية من المياه المالحة ، مما قد يمنع أشجار الحمضيات من التفتح. استخدم مياه الأمطار للري العميق عدة مرات في السنة للمساعدة في خفض ملوحة الأرض حول أشجار الحمضيات لتحفيز التفتح في الربيع.

الأشياء التي سوف تحتاجها

انتظر حتى تنضج شجرة الحمضيات إذا لم تكن ترقى إلى مستوى توقعاتك. يجب ألا يقل عمر العديد من أشجار الفاكهة عن 3 إلى 4 سنوات قبل أن تبدأ في التفتح بشكل جدي وإنتاج الفاكهة.

مقرها خارج أتلانتا ، جا. ، تعمل شالا مونرو في الكتابة وتحرير النسخ منذ عام 1995. بدأت حياتها المهنية في صحف مثل "ماريتا ديلي جورنال" و "أتلانتا بيزنس كرونيكل" ، وعملت مؤخرًا في الاتصالات والإدارة للعديد من المنظمات غير الربحية قبل شراء محل لبيع الزهور في عام 2006. حصلت على درجة البكالوريوس في الاتصالات من جامعة ولاية جاكسونفيل.


تعليقات القراء

ليمون

بقلم جون هان في 27 مارس 2021 - 2:49 مساءً

تناول عصير الليمون ، واستخدم العصير لعمل مكعبات ثلج ، واحفظه في كيس في الثلاجة ، واستمتع بمشروب الليمون المبرد.

ماير ليمون تري

بقلم كوني غونتر بتاريخ 24 يوليو 2020 - 3:29 مساءً

أعيش في الجزء الجنوبي من ألاباما (مقاطعة المحمول) وزرعت شجرة ليمون ماير في وقت سابق من هذا الربيع (أضيفت مسامير الحمضيات). في وقت من الأوقات ، كانت الشجرة تزهر وأظهرت أدلة على إنتاج الليمون (زهور / ليمون أخضر صغير). إنه بالخارج تحت أشعة الشمس الكثيرة ، ولم أسقي الشجرة لأنني أعتقد أنها تتلقى كمية كبيرة من الأمطار بسبب المطر. في مرحلة ما ، سقطت جميع الأزهار وكذلك الليمون الأخضر الصغير الذي كان يحاول النمو. ما الخطأ الذي افعله؟ أنا أحب ماير الليمون وأحب أن تنتج شجرتى. إنها مزروعة بجوار شجرة خوخ أنتجت خوخًا حلوًا رائعًا.

شجرة الليمون ماير

بقلم المحررين بتاريخ 29 يوليو 2020 - 4:14 مساءً

يقول المثل القديم "لا شيء جيد يأتي بسهولة". قد يكون هذا مثالا. تزدهر أشجار الليمون في التربة الطينية الرملية التي تكون رطبة وليست رطبة ، ومخصبة بمزيج 6-6-6-2 (6٪ نيتروجين -6٪ فوسفات -6٪ بوتاسيوم -2٪ مغنيسيوم) بعد الزراعة. (تختلف المصادر حسب توصيات الأسمدة.)

يمكن أن يكون تساقط الأوراق علامة على قلة الماء ، أو ليالي باردة جدًا ، أو تباينًا كبيرًا في درجات الحرارة. ومع ذلك ، فإن الإفراط في الري يمكن أن يؤدي إلى تسرب العناصر الغذائية من التربة ويسبب تعفن الجذور. في حالة تلف الجذور ، لا يمكنها تناول العناصر الغذائية التي يحتاجها النبات. ولكن حتى لو كانت الجذور جيدة ، يجب أن يكون النبات قادرًا على الوصول إلى بعض العناصر الغذائية. قم بإجراء اختبار للتربة ، وابحث عن الامتداد التعاوني الخاص بك هنا https://www.almanac.com/content/cooperative-extension-services ، وحاول حفظه.

براعم الليمون الأسود

بقلم جين في 13 مايو 2020 - 2:35 مساءً

لديّ شجرة ليمون وردية عمرها أربع سنوات ازدهرت بشكل جميل ثم تتحول ثمار الليمون الصغيرة إلى اللون الأسود وتتساقط. لم تعد الأوراق تبدو صحية. مساعدة!!

إسقاط الليمون

بقلم المحررين بتاريخ 20 مايو 2020 الساعة 4:58 مساءً

عادةً ما تسقط أشجار الليمون ثمارها قبل الأوان عندما يتم سقي الشجرة كثيرًا أو قليلًا جدًا. لست متأكدًا مما هو الحال مع شجرتك ، لكن إذا زرعت في أصيص وكانت التربة مبللة ، فلا تسقيها أكثر. إذا تم زرعها في الأرض ، فلن تحتاج الشجرة إلى أي ري على الإطلاق ، ويجب أن تزدهر مع هطول الأمطار فقط. نأمل أن يساعد هذا!

محيرة شجرة الليمون

بقلم جيمس في 30 أكتوبر 2019 - 5:14 مساءً

لقد حيرتني شجرة الليمون الخاصة بي بشأن الخطأ فيها. إنه وفقًا لجدول مائي منتظم ويحصل على الكثير من أشعة الشمس. إنها تتساقط الأوراق كل يومين ، بعد أن تصبح الأوراق صفراء جيدة. في هذه الأثناء ، تتفتح مثل الجنون. في حيرة شديدة بشأن ما يمكن أن يسبب ذلك. نحن نعيش في غرب نورث كارولاينا ولذا فإنني أشعر بالقلق إذا كان سيصمد في الشتاء دون الكثير من الأوراق.

مشاكل زراعة الليمون

مقدم من الزراعة التكنولوجيا في 20 أغسطس 2019 - 2:18 صباحا

معلومات رائعة ، استمر في القيام بعمل رائع

نمو نبات الحمضيات

بقلم أريان مصطفى بتاريخ 24 مارس 2019 - 12:48 صباحًا

لقد زرعت بعض أغصان نباتات الحمضيات من مشتل منذ 15 يومًا ولكن لا تزال أوراقها تتخلص من الليمون الحامض ونبات البرتقال الآخر.
لماذا لا ينمون.

نباتات الحمضيات

بقلم المحررين بتاريخ 25 مارس 2019 - 3:07 مساءً

ليس من غير المعتاد أن تتعرض الأشجار لمستوى معين من "صدمة الزرع" بعد زرعها في الأرض ، ويمكن أن يكون سقوط الأوراق نتيجة لذلك. ستستغرق الأشجار أيضًا بضعة أسابيع على الأقل لتستقر ، وحتى بعد ذلك ، ستبدأ في نمو جذورها قبل أن ترى أي علامات للنمو فوق الأرض. هذا شيء جيد ، لأن الشجرة ذات الجذور الضعيفة لن تدوم طويلاً!

إذا كانت منطقتك جافة ومشمسة ، فتأكد من أن الأشجار تسقى بدرجة كافية. ولكن إذا كان الجو ممطرًا في منطقتك ، فلن تحتاج إلى توفير المزيد من المياه ، مما قد يؤدي إلى إغراق النباتات.

شجرة ليمون

بقلم باربرا ليسارد بتاريخ 9 يناير 2019 - 12:45 مساءً

لديّ شجرة ليمون كانت تنتج ليمونًا جيدًا ، زرع زوجي شجرة ليمون بجانبها وسرعان ما بدأ الجانب المجاور لشجرة الليمون بإنتاج ليمون أصفر مر. توفي زوجي العام الماضي ولم أتمكن من الاعتناء بالأشجار ، لذا ماتت شجرة الليمون وتنتج شجرة الليمون الخاصة بي فقط القليل من الليمون الجيد على الجانب الآخر من شجرة الليمون الميتة والباقي أصفر ومر. هل هناك أي شيء يمكنني القيام به لجعل شجرة الليمون الخاصة بي تتمتع بصحة جيدة وإنتاج الليمون الجيد مرة أخرى؟

ساتسوما ماندرين سوكال.

بقلم سكوت بتاريخ 11 ديسمبر 2018-5:09 مساءً

أعيش في منطقة شمال غرب لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ولدي شجرة Satsuma Mandarin (شبه قزم) بدون بذور يبلغ عمرها حوالي 5-6 سنوات. لقد حصلنا أخيرًا على ثمار جيدة منها ولكن تساءلنا متى يمكنني البدء في تشكيلها حيث يبدو أن جانبًا واحدًا "كثيف" (يبدو أنه أكثر من أغصان وأوراق على جانب واحد) إذا كان هذا هو المصطلح الصحيح. تحصل على ضوء الشمس الرائع (تبدأ الشمس الكاملة حوالي الساعة 10 صباحًا حتى الغسق). هل هناك علم لتقليمها؟ أريد أن يبدأ الجانب الآخر في إنبات الفروع حتى لا أضطر إلى وضع شيء عليه لدعمه.

السؤال الثاني ، كل عام أو نحو ذلك ، أحصل على غصن ينبت في الأسفل ويطور أشواك كبيرة على الغصن. ما هو سبب ذلك؟ هل هذا يعتبر فرع "مصاصة"؟ أنا دائما أقطعهم.

السؤال الثالث ، كم مرة يجب أن أخصبها؟ في العامين الماضيين فعلت ذلك مرتين في الربيع (مارس ومايو) ويبدو أنني ساعدته ولكن هل من المفترض أن أفعل ذلك في الخريف؟ إذا كان الأمر كذلك فمتى؟

نظرًا لأن الشجرة في منتصف الفناء الجانبي ، يتم تسقيها حوالي 5 دقائق يوميًا بالعشب ، وليس كثيرًا خلال أشهر الشتاء ما لم تمطر. يصبح الجو حارًا هنا في الصيف لذا أفترض أنه لا بأس به. نظرًا لأن الشجرة تطور الفاكهة الآن وهي لذيذة ، أعتقد أن الري على ما يرام.

ذهبت شجرة البرتقال كل الليمون

بقلم ماريتا بتاريخ 30 نوفمبر 2017 - 8:18 مساءً

اشتريت شجرة برتقال من كوستكو ، بعد 5 سنوات بدأت في إنتاج قطع مستديرة لطيفة من البرتقال الفاتح ، والفواكه الصفراء العميقة ، كانت مقشرة مثل البرتقال ، وعصرتها مثل البرتقال ، لكنها ليمون. حتى أن البعض كان لديه سرة ، وبعضها ذو قيعان مدببة. إنه كبير جدًا وغزير الإنتاج ، فهل من المحتمل أن يتحول إلى اللون البرتقالي؟

عندما تعطيك شجرتك البرتقال الليمون ..

بقلم المحررين بتاريخ 1 ديسمبر 2017 - 3:53 مساءً

قد يكون هذا الانتقال بسبب جذر الليمون الأصلي (ربما الليمون "الخام") قد استولى على مكانه لأن الجزء البرتقالي المطعمة قد مات. لذا فإن الجذر ينتج الليمون (لأن هذا هو ما هو عليه) - أو ربما ، كما وصفت ، برتقال حامض. من غير المحتمل أن تعود إلى شجرة برتقالية. لكن مع القليل من السكر ، يمكنك صنع عصير الليمون!

زراعة الحمضيات في ليبيريا ، غرب إفريقيا

بقلم ليونارد كراغنس بتاريخ 16 أكتوبر 2017 - 4:48 صباحًا

في تعليقي الأخير ، نسيت أن أذكر أن الحمضيات التي زرعتها بالفعل كلها مزروعة من البذور ويبدو أن ما يقرب من 100 ٪ ينمو. تم زرع هذه الأشجار منذ حوالي شهرين ، ويبلغ متوسط ​​طول أشجار البرقوق والأفوكادو الألمانية قدمًا واحدًا وتبدو بصحة جيدة جدًا ، كما أن أشجار البرتقال تبلغ حوالي 4 بوصات وتبدو أيضًا صحية جدًا. لم يتم استخدام أي أسمدة حتى الآن. قبل بضع سنوات ، زرعت أشجار المورينغا التي ترتفع الآن فوق منزلي ويبلغ ارتفاعها حوالي 45 قدمًا. نمت هذه الأشجار فعليًا بمعدل 4 "إلى 6" يوميًا وهي تحمل الآن الكثير من قرون المورينجا.

زراعة البرتقال ، الأفوكادو ، البرقوق الألماني ، بستان الحمضيات - ليبيريا

بقلم ليونارد كراغنس بتاريخ 16 أكتوبر 2017 - 4:39 صباحًا

15 أكتوبر 2017 لديّ 168 فدانًا يبدو أنها مناسبة لزراعة الحمضيات في ليبيريا ، غرب إفريقيا. لقد تم اختبار التربة من قبل وكالة حماية البيئة وذكر تقريرهم جيدًا لنمو الحمضيات.
لقد زرعت بالفعل حوالي 200 شجرة برقوق ألمانية وحوالي 200 شجرة برتقال محلية في الحضانة. أود أن أعرف أفضل المسافات لأشجار الحمضيات هذه وأي معلومات لديك بخصوص الزراعة والأسمدة والرعاية وإزالة الأعشاب الضارة وما إلى ذلك. أخطط على حوالي 10000 شجرة متباعدة على ارتفاع 25 قدمًا للبرتقال (سيكون معظمها برتقاليًا) و 50 قدم للأفوكادو والخوخ الألماني. سيكون موضع تقدير المدخلات الخاصة بك

زراعة الحمضيات في ليبيريا

مقدم من بن في 28 يناير 2018 - 12:35 مساءً

لقد كنت متحمسًا جدًا لرؤية أنك تزرع الحمضيات في ليبيريا. لديّ جهة اتصال تسعى لفعل الشيء نفسه في هذه اللحظة وهي تبحث عن أماكن لشراء البذور لبدء الأشجار أو لشراء الأشجار لزراعتها. من أين حصلت على البذور و / أو النباتات الخاصة بك؟ أين تنمو في ليبيريا؟ ما أنواع خدمات الإرشاد الزراعي أو غيرها من خدمات الدعم أو الشبكات أو المنظمات المتوفرة في ليبيريا؟ انا فعلا اقدر مساعدتك.

بحاجة الى معلومات

بقلم تييري بتاريخ 28 مارس 2018 - 8:31 مساءً

يسعدني جدًا معرفة أنك قادر على زراعة (البرتقال والخوخ والحمضيات والأفوكادو) وأغادر حاليًا في تكساس ومشروعي الطويل هو زراعة فلوريدا (البرتقال والجريب فروت واليوسفي وما إلى ذلك) في بلدي الأم الكاميرون. هل يمكنك مساعدتي في الحصول على المعلومات والنصائح الصحيحة حول كيفية الحصول على البذور ، واختبار التربة من قبل وكالة حماية البيئة وما إلى ذلك. تحياتي ، تييري

فاكهة حمضية

بقلم Peg بتاريخ 29 يونيو 2017 - 3:05 مساءً

يبدو أن الحمضيات الخاصة بي صغيرة جدًا ويبدو أن الفاكهة تنضج في وقت مبكر جدًا. كما تحتوي على بعض البقع الداكنة. لقد كان الجو ممطرًا جدًا هنا ، وقد حصلت على الكثير من الفاكهة ، لكني أرغب في الحصول على فاكهة أكثر صحة. أنا أقاتل حشرات الأوراق المتعرجة أيضًا ، حيث أعيش بجانب بحيرة وتخرج البراغيش من البحيرة وتغطي الأشجار في بعض الأحيان ، ثم يبدو أن حشرات عنكبوتية أخرى بدأت في الحصول على البراغيش. يبدو أن مسحوق Sevin يساعد بشكل أفضل في ذلك. ماذا علي أن أفعل للتأكد من أنهم ينتجون فاكهة قوية وصحية؟ لدي شجرة برتقال ، وشجرة ليمون رئيسية ، وشجرة ليمون.

3 سنوات من العمر شجرة ليمون 12 بوصة من البذور

بقلم باتريكا بتاريخ 11 يونيو 2017 الساعة 10:50 مساءً

يساعد. أنا أحب البستنة في ديسمبر 2014 ، لقد حصلت على 4 بذور لتنبت ولكن نبتة واحدة فقط للعيش. بحلول يناير كان 3 في 5 أوراق. بحلول شهر أغسطس ، كان يبلغ 6 بوصات ، لكن الأوراق تستمر في الموت عندما ينمو شخص جديد. بحلول صيف عام 2016 ، أعدته إلى وعاء أكبر. لكنها ما زالت تنمو أوراقها ثم تموت أوراقها n إجازة متنامية. لا يزال حوالي 12 بوصة فقط من السيقان العالية نحيفة وخضراء. شاهدت مقطع فيديو لعمر عام واحد فقط ومن الجميل أنه استخدم سماد نبتون المستخلص من الأعشاب البحرية. هل يجب أن أجرب ذلك أم أن شجرتى التى دمرت 3 سنوات؟ إذن ماذا الآن؟

مقدم من باتريكا ما زلت أنا في 11 يونيو 2017 - 10:58 مساءً

لمعلوماتك ، لم تتحول أوراقي أبدًا إلى اللون الأصفر ، فهي لامعة كثيفة وخضراء داكنة. ولكن بمجرد أن أحصل على أنواع جديدة ، تذبل القديمة منها ثم تسقط وتتفرع ولكن الأوراق لا تبقى. ولا تكبر أطول. ولا تزال القصبة نحيفة وخضراء زاهية لا لحاء على الإطلاق مثل شتلة جديدة.

الحمضيات من البذور

بقلم Steve S بتاريخ 1 يونيو 2018 - 6:01 مساءً

كان لدي نفس المشكلة بالضبط مع بعض برتقال فالنسيا الذي زرعته من البذور. حتى توقفت عند متجر بستنة داخلي محلي. لقد أوصوا باستخدام سماد سائل يسمى Kelp Me Kelp You بواسطة Bush Doctor. أقوم بخلط 1 غطاء في زجاجة 2 لتر من الماء. تذكر ألا تفرط في ري نباتاتك. مرة واحدة في الأسبوع على الأكثر. بعد 18 شهرًا ، طولي 20-24 بوصة (فوق مستوى الأوساخ) بأوراق خضراء قوية وعميقة ويتم وضع النباتات في الخارج يوميًا ولكن يتم إحضارها ليلاً حتى تستقر درجة الحرارة قليلاً في الصيف. حظا سعيدا.

برتقال فالنسيا من أوراق البذور تتحول إلى اللون الأصفر

بقلم Steve S بتاريخ 28 مايو 2017 - 3:25 صباحًا

لدي بعض يبدأ من بذرة من عائلة فالنسيا شجرة البرتقال. هم الآن في نطاق 3-4 بوصات مع 4-5 أوراق في كل بداية تحت ضوء ينمو 14 ساعة في اليوم ولا يزالون في الداخل في 5 "أواني من الخث. بدأت الأوراق تتحول إلى اللون الأصفر من الحافة إلى الداخل. معظمها صفراء ولكن بالنظر عن كثب ، هناك بعض اللون الأخضر الفاتح جدًا في الوريد المركزي. لقد جربت تطبيقًا خفيفًا لسماد عضوي 3-4-2 ولكن يبدو أن هذا قد أدى إلى تسريع عملية الاصفرار. الرجاء المساعدة. هذه تبدأ من 60 عامًا الشجرة القديمة التي اضطررنا إلى إزالتها أخيرًا بسبب الجفاف. لا أريد أن أفقدها.

أوراق صفراء

بقلم المحررين بتاريخ 1 يونيو 2017 - 1:28 مساءً

مرحباً ستيف ، نأمل ألا نكون قد فاتنا الأوان. باختصار ، يمكن أن يكون نقص النيتروجين. انظر هذه الصفحة للاطلاع على صور الأوراق ، والأسباب ، والضوابط (الصور العلوية عبارة عن صورة لولبية من الفاكهة لأوراق الشجر): https://extension.arizona.edu/sites/extension.arizona.edu/files/pubs/az1.

لاحظ أنه على الرغم من عدم ذكر الرقم الهيدروجيني في صفحة الرابط أعلاه ، يمكنك التفكير في إجراء اختبار التربة (يجب أن يكون اللون البرتقالي 6.0 إلى 7.5) والتعديل حسب الضرورة. انقر هنا لمزيد من http://www.almanac.com/content/ph-preferences

متابعة

بقلم Steve S بتاريخ 1 يونيو 2018 - 6:06 مساءً

توقفت عند متجر بستنة داخلي محلي. لقد أوصوا باستخدام سماد سائل يسمى Kelp Me Kelp You بواسطة Bush Doctor. أقوم بخلط 1 غطاء في زجاجة 2 لتر من الماء. بعد 18 شهرًا ، طولي 20-24 بوصة (فوق مستوى الأوساخ) بأوراق خضراء قوية وعميقة ويتم وضع النباتات في الخارج يوميًا ولكن يتم إحضارها ليلاً حتى تستقر درجة الحرارة قليلاً في الصيف. تعمل النباتات بشكل رائع وأنا أحصل على نمو منتظم على الأوراق وأصبحت السيقان الآن من اللحاء بدلاً من اللون الأخضر.

ترقق شجرة الجير سؤال الفاكهة

بقلم كيم كينج بتاريخ 3 مايو 2017 - 9:24 مساءً

أعيش في المنطقة 9 ولدي شجرة ليمون صغيرة (ربما 4-5 سنوات). اشترينا منزلنا منذ عامين وكان يشبه العصا ومثيرًا للشفقة ولم يكن به سوى عدد قليل من الليمون الحامض. منذ ذلك الحين ، قمنا بتخصيبها وسقيها بانتظام. يبدو أكثر صحة وكان يحتوي على كميات هائلة من الأزهار هذا الربيع. الآن هناك الكثير من الفاكهة تنمو ، تساءلت عما إذا كان يجب أن أخففها للحصول على ليمون أقل ولكن أفضل. هل ستكون هناك مشكلة في وجود الكثير من الثمار الجديدة التي تنمو على هذه الشجرة؟ شكرا لك على نصيحتك!

ترقق أشجار الحمضيات

بقلم المحررين بتاريخ 5 مايو 2017 - 4:21 مساءً

لا يحتاج الجير وأشجار الحمضيات الأخرى عادةً إلى التخفيف يدويًا ، لأنها تعاني من شيء يُعرف باسم "قطرة يونيو" ، وهو عندما تسقط الأشجار عددًا من ثمارها غير الناضجة في أواخر الربيع أو أوائل الصيف. في معظم الأماكن ، يحدث هذا الحدث في يونيو ، ولكن في جنوب الولايات المتحدة ، يمكن أن يحدث قبل ذلك بكثير. ننصح بالانتظار حتى حدوث انخفاض يونيو ، وعند هذه النقطة ، إذا كنت لا تزال تعتقد أن هناك الكثير من الليمون ، فيمكنك تخفيف الشجرة أكثر قليلاً. استمتع بحصادك الوفير!

مزرعة البرتقال

مقدم من Ogunrinde Oyewo. في 18 يوليو 2018-1: 47 م

يرجى كم عدد الشتلات التي تصنع هكتارًا في اللون البرتقالي القزم
كم عدد أكياس 100 كجم يصنع طنًا.

رعاية شجرة البرتقال

بقلم مونيكا جونسون بتاريخ 1 مايو 2017-5: 52 م

أريد شخصًا ليأتي ويرش مبيدًا على شجرة برتقال كبيرة جدًا والدي
ليس لدي أي فكرة عن وجود مثل هذا الشخص للتأجير. من أين أبدأ البحث؟

كيف تجد رعاية النبات

بقلم المحررين بتاريخ 2 مايو 2017 - 1:17 مساءً

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر ، فابحث عن "رعاية الشجرة ، مدينتك ، ولايتك" وشاهد ما سيحدث. يمكنك أيضًا الذهاب إلى الحضانة والاستفسار هناك. يمكن أن تكون خدمات الإرشاد التعاوني في الجامعات مفيدة للغاية. انقر هنا http://www.almanac.com/content/cooperative-extension-services ، وانقر على حالتك ، واستفسر عن الخدمة الأقرب إليك.

الحدائق

بقلم خالد صديق في 10 أبريل 2017-9: 04 صباحًا

سؤالي هو ما السبب في أن بعض فواكه الحمضيات ليست عصيرًا وكيفية زيادة العصير في الفاكهة.


شاهد الفيديو: تساقط ازهار الليمون والحمضيات وطرق الوقاية منها